فيلم الرعب Don't Turn Out the Lights 2023 مترجم ماي سيما

 


فيلم Don't Turn Out the Lights 2023 مترجم

الوصف

فيلم "Don't Turn Out the Lights" (الترجمة: "لا تطفئ الأضواء") هو عمل رعب أمريكي صدر في عام 2023. تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الذين ينطلقون في رحلة برية لحضور مهرجان موسيقي، ولكن سرعان ما تتحول مغامرتهم إلى كابوس عندما يواجهون ظواهر غير طبيعية وأحداث مروعة تهدد حياتهم.

 القصة: تبدأ القصة بمجموعة من الشباب المتحمسين لحضور مهرجان موسيقي ضخم. يقررون القيام برحلة برية ممتعة، لكن سرعان ما تحدث أحداث غريبة ومخيفة خلال الرحلة. تتجلى ظلال غامضة، وتسمع أصوات مرعبة، وتحدث مواقف يصعب تفسيرها. مع تقدمهم في الطريق، يزداد الرعب ويشعرون بأنهم ليسوا وحدهم. 

أبطال الفيلم وأدوارهم: جاريت أوستن براون: يلعب دور أحد الأصدقاء الرئيسيين في الرحلة، وهو شخصية محورية في القصة. جون بوسي: يجسد دور صديق آخر ويضيف طابعًا من المرح والتسلية في بداية الفيلم قبل أن تتحول الأحداث إلى الرعب. يشب كول: يمثل أحد الأصدقاء الشجعان الذين يواجهون المخاطر. بيلا ديلونج: تؤدي دور إحدى الصديقات وتظهر شجاعة قوية في مواجهة الأحداث المرعبة. كريستال ليك إيفانز: تلعب دور صديقة أخرى وتسهم في زيادة التوتر والقلق. أمبر جانيا: تقوم بدور مهم في الفيلم، لكن التفاصيل حول شخصيتها لم يتم الكشف عنها بالكامل. فينلي روز سلاتر: تشارك بدور داعم في الفيلم. داريل توفا سوريانو: يلعب دورًا داعمًا أيضًا.

مشاهدة فيلم Don't Turn Out the Lights 2023 مترجم كامل بجودة HD
تحميل فيلم Don't Turn Out the Lights 2023 مترجم كامل بجودة HD
مشاهدة فيلم لا تطفئ الأضواء كامل مترجم ماي سيما
فيلم الرعب لا تطفئ الأضواء
فيلم الرعب Don't Turn Out the Lights 2023 مترجم ماي سيما